الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016

أنتِ لي --------------------.= بقلم / محمد توفيق------------.


كُن قوياً مؤمناً
فمهما خانتنا الظروف
وتحالفت الكروب

فى سدِّ كل الدروب
فأنت لي
------------
مهما هاجمت العواصف
وتبددت العواطف
فلا تخافي
أنا لست خائفا
لأني اعلم من كل المواقف
أنت لي
-----------
مهما طال الليل على كل البشر
وواجهتنا
أفواج
أفواج الخطر
فأعلمي أن ظلام الليل يبدده القمر
وأن الحب الصادق يحفظه القدر
ولو تلاقت حتى الأرض بالسماء
في لقاء غير منتظر
فأنت لي
--------
أحلي ساعات الأحبة
تبدو ساعات اللقاء
وأنا ساعاتي جميلة
تبدو.. وبدون لقاء
عبقك المكنون ينتشر
في كل ضلوعي
وفى الفضاء
يجرى مجرى الدم منيِّ
ينتشر ما بين الزوايا
وفى الخفايا كالهواء
لا أخشى آلام الزمان
فأنت عندي كالدواء
فصدقيني مهما كان
أنت لي
-----------
أشعة الشمس البعيدة
بالمحبة
قد تصل يوماً إلينا
واللآلىء والجواهر
تسكن أعماق البحار
وبالمودة
نرتديها في يدينا
وأنت اغلي من الحياة
أغلى من كل الجواهر
إن رضي الله علينا
فحبيّ يفوق الخيال
حب يملأ مقُلتينا
لا أرى سواك
ولا ترين سواي
لأنه في آخر المطاف
أنت لي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق